زيادة متابعين انستقرام 2020


الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة مجّانية و فعّالة من أجل زيادة متابعين انستقرام² 2019 ، وهذه الطريقة سهلة و مميزة و حقيقة من ابتكاري الشخصي و مجربه، وهي إستراتيجية وضعتها لكي تحصل علي الالاف من الفولورز للأنستجرام وبسهولة.


كل ما عليك انك تجلس ساعة يوميا علي الانترنت لكي تحصل علي 42 إلف فولورز أنستجرام عن طريق اكتر من طريقة، من ضمنهم تزويد عن طريق مواقع تزويد فولورز أنستجرام، وتزويد عن طريق الشيرات علي الأنستجرام، وتزويد عن طريق جلب الفولورز من حسابات المشاهير علي الأنستجرام.


هذه الطريقة بسيطة ولا تتطلب مجهود كبير، فسوف نقسم الوقت تدريجا بهذه ألطريقة أولا لمدة أسبوع سوف نشتغل عليها ساعة يوميا، وفي الأسبوع الأول سوف نقوم بالزيادة عن طريق مواقع تزويد فولورز الانستجرام، وبعد الأسبوع الأول سوف نزود عن طريق جلب الفولورز من حسابات المشاهير علي الأنستجرام، وبعد ذلك عن طريق شيرات الانستجرام، وسوف اشرح لكم كل هذه الطرق .
زيادة متابعين انستقرام 2019 عبر Jarvee

و لكن قبل أن نبدأ في شرح كيفية زيادة عدد متابعين آنستقرام بشكل مجاني ، دعونا أولا نبدأ بالطريقة المدفوعة التي يمكنك استعمالها ان كنت تتوفر عليها و التي تسمح لك بزيادة عدد المتابعين ليتضاعف الى الالاف خلال مدة وجيزة .

و ذلك عبر استعمال برنامج يدعى Jarvee و هو برنامج زيادة متابعين انستقرام ، حيث انه عبارة عن برنامج يستعمله كبار المسوقين و الاشخاص المهمين بتكبير صفحات الانستقرام و الربح منه ، و في السطور الاتية سوف نشرح لك كيفية عمل البرنامج بالضبط .





كما أشرنا فإن Jarvee هو عبارة عن برنامج مدفوع تستطيع تحميله الان من هنا و تجربته لمدّة 5 أيام مجّانا حيث يمكنّك من ربط 10 حسابات اجتماعيّة (تويتر، فيس بوك، انستقرام يوتيوب … ) ، ثم عليك بعد ذلك دفع مبلغ 25 دولار شهريا من أجل استعمال البرنامج بشكل متواصل حتى بعد مرور الـ 5 أيام ، و هو مبلغ بسيط مقارنة بالمردود الذي سوف يحققه لك البرنامج .

في حالة أردت أكثر القيام بربط أكثر من 10 حسابات فان البرنامج يوفر خدمة اخرى تتيح لك امكانية ربط اكثر من 150 حساب مقابل 75 دولار شهريا .

و طريقة اسخدام البرنامج سهلة حيث أنك تستطيع استعماله على حاسوبك لكن البرنامج يحتاج الى أن يكون الجهاز يعمل كامل الوقت ،لهذا فأنا أنصحك بالقيام بعملية تنصيبه على RDP حتّى يكون يعمل كامل الوقت حتّى لو كان حاسوبك مغلق، و يمكنك القيام بالاطلاع على الموضوع الاتي لمعرفة كيفية انشاء rdp : موقعان يقدمان لك خدمة RDP مجانية .

و كي أشارك معك تجربتي بشكل مختصر فإنه سبق لي و استعملت هذا البرنامج و كان سبب في جلب الكثير من المبيعات من الانستقرام و الخطّة التي اعتمدتها كالتالي :

1. اضافة Srouces : تضيف حسابات انستقرام حتّى يقوم البرنامج بمتابعة من يتابعون ذلك الحساب أو تستطيع أن تحدّد متابعة فقط من يتفاعلون مع ذلك الحساب (بالنسبة لي قمت بتحديد أن يتابع مع يتفاعلون مع تلك الصفحات) .

2.تحديد المتابعة حسب Limit : بالنسبة لي حدّدت أن يقوم جارفي بمتابعة الحسابات التي تحتوي فقط عدد الذين يتابعون الحساب / الذي يتابعهم الحساب بين 500 و 1500 حتّى أبتعد عن الحسابات الوهميّة.


3. الاتصال : من أجل الابتعاد عن الحسابات ذات الجودة السيّئة حدّدت أن يكون ذلك الحساب الذي أتابعه على الأقل ينشر كل 4 أيّام منشور جديد.

.بعد ذلك يقوم الـ Jarvee بتوزيع لايكات على منشورات عشوائيّة في ذلك الحساب ( كل يوم 5 اعجابات لمدّة 3 أيّام )

. في حالة لم يقوم ذلك الحساب بمتابعة حسابي في مدّة أقصاها 3 أيّام ، فانه يتم الغاء متابعته !


أهم شيء في البرنامج هو اختيار الـ Srouces، ان اخترت مصدر ( وهو حساب أو منشور انستقرام) و كان ذلك المصدر ذو جودة جيّدة أي يحتوي متابعين حقيقين و متفاعلين ، فانّك ستتحصّل لحسابك على اولئك المتابعين و العكس صحيح.

برنامج الـ Jarvee باختصار روبو ذكي ، تستطيع من خلاله تحديد كل شيء كما تريد ، كأنّه شخص امام الحاسوب حتّى أنّك تستطيع تحديد Sleep Time ، مدّة زمنيّة يتوقّف فيها البرنامج عن العمل تلقائيا كل يوم.

باختصار أدوات برنامج الجارفي بالنسبة لانستقرام هي :


. المتابعة تلقائيا : حسب المصدر/الحساب الذي تحدّده

. الغاء المتابعة تلقائيا : تستطيع تحديد مدّة زمنيّة قبل ان يتم الالغاء

. لايك تلقائي : تستطيع تحديد أن يتم وضع X لايك تلقائي على صور و منشورات من تتابعهم

. نشر تلقائي : تحدّد أن يتم كل يوم نشر منشورات على حسابك في وقت معيّن أو كل مدّة زمنيّة معيّنة ( تستطيع أن تحدد حساب يتم من النسخ و اللصق المنشورات تلقائيا أو تختار منشورات معيّنة تحدّدها مسبقا من البرنامج ).

.ارسال رسالة تلقائيا : تستطيع التحكّم في اعدادتها كما تريد، بالنسبة لي كنت محدّدها على كل شخص يقوم بمتابعة الحساب، ترسل له رسالة تلقائيا تدعوه لشراء منتوج معيّن.

.هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين : تضيف قائمة كبيرة من الهاشتقات و الجارفي يخلطها و يضفيها تلقائيا حسب نسبة مائوية تحدّدها انت مسبّقا.

برنامج زيادة متابعين الانسقرام Jarvee يتقصر على IG فقط بل يدعم أيضا توتير، الفيس بوك، البنترست، يوتيوب … و تستطيع الاعتماد عليه في جعل حساباتك على مختلف المواقع الاجتماعيُّة أفضل .

حيث أنه كما أشرنا لا يتعلق فقط بانستقرام بل يمكنك عن طريقه زيادة عدد معجبين فيس بوك و متابعين تويتر ، ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه و التعرف على المزيد من التفاصيل .

و الآن دعونا ننتقل الى كيفية زيادة متابعين انستقرام مجانا .
زيادة متابعين انستقرام 2019 مجّانا


1- زيادة متابعين انستقرام حقيقين 2019 عن طريق حسابات المشاهير :

أولا نعمل حساب بنفس مواصفات اسم أي فنان، أو مغني، أو لاعب كوره، ونختار مثلا محمد صلاح لاعب الكوره، وبعد ذلك ننزل علي الحساب الخاص بنا 10 صور له وبعد ذلك نكتب في النبذة المختصرة مثلا إنا محمد صلاح، لاعب كوره، بلدي مصر، سني 25 وتكتب عنه قليل من المعلومات .

ثم بعد ذلك نذهب إلي حساب محمد صلاح الحقيقي، ونذهب إلي أخر صورة منزله ونفتح قائمة الأيكات ونرسل لكل إلي عاملين لأيكات فولو، ونختار اللي عاملين لأيكات بس عشان دول المتفاعلين، يعني لا نذهب لصفحة الفولورز لان ممكن أنهم عاملين فولو لكن مش متفاعلين.


وبعد إن نرسل لهم فولو بم أنهم يهتمون بمحمد صلاح ويحبونه سوف يرسلو إليك أيضا فولو لكي يتابعوا الحساب، ثم تكرر هذه العملية وفي خلال أسبوع سوف يصبح الاميل الخاص بك عليه فولورز كثير ومتفاعلين جدا جدا.


2- زيادة متابعين انستقرام 2019 عن طريق المواقع :

هذه ألطريقة سهلة وبسيطة للغاية و صراحة لا تحتاج الى شرح معمق ، أولا نذهب إلي موقع ‘ مهمل ‘ وهذا الموقع ينشأ بريد مؤقت، كل ما عليك الدخول علي الموقع و تضغط علي إنشاء بريد مهمل مؤقت، سوف يظهر لك البريد تأخذه وتذهب إلي موقع أنسجرام وتنشأ 10 حسابات أنستجرام.

وبعد أن تنشأ الحسابات تضع لكل واحد منهم صورة شخصية علي حساب الانستجرام، ثم تذهب إلي هذه المواقع التي تتيح لك إن ترسل فولورز إلي حسابك الأساسي بمعني انك تدخل علي الموقع بالحساب المزيف وتضغط علي إرسال فولورز ثم يظهر لك نافذة إن تكتب اسم الحساب الذي تريد إن ترسل له الفولورز.

تفتح كل موقع وتكرر هذه العملية من جميع الاميلات، كل إميل تضعه في كل موقع وتكرر هذه العملية، وسأضع لكم 8 مواقع وأنت ستعمل 10 حسابات والحساب الواحد يأخذ دقيقه للتزويد، يعني ستتحصل على ما يقارب 6 الاف فولورز يوميا.

3- زيادة متابعين انستقرام 2019 عن طريق الشيرات

الشيرات هي إن تعرض علي حساب انستجرام كبير إن تعمل مشاركه أو شير لحسابه، مقابل إن هو أيضا يعمل مشاركه أو شير لحسابك، وهذه ألطريقه جيده ولكن يجب إن يكون معك حساب به فولورز كثيرة، ويمكنك إن تستخدم احد الطريقتين التي تم شرحهم لتكبير الحساب، وبعد ذلك تعمل شيرات لحسابات مقابل شير لحسابك.

في الاخير كانت هذه الطرق الثلاث المجّانية و التي أستعملها من أجل زيادة متابعين انستقرام و تزويد الفولورز، ان أردت الاتسفسار عن أي شيء لا تردد في ذلك عن طريق تعليق في الأسفل .

هناك أيضا طريقة أخرى فعالة جدا من أجل زيادة عدد متابعين آنستغرام و هي من خلال الهاشتاق ، و يعتبر الهاشتاق من بين أكثر الامور التي تساعد بشكل كبير في زيادة المتابعين إذا ما تم إستعماله بشكل صحيح .

حيث أنك عندما تقوم بنشر أي صورة على حسابك في آنستغرام يجب دائما أن تحرص على إختيار الهاشتاق الصحيح ، و سوف نشارك معك موقع يمكنك عن طريقه الحصول على اقوى الهاشتاقات من اجل إستخدامها رفقة صورتك على آنستغرام .

و الطريريقة هي عبر إستعمال موقع يدعى all-hashtag و هو موقع يمنحك أقوى و أشهر الهاشتاج في أي منصة سواءا آنستغرام او تويتر أو فيس بوك أو غيرهم ، و لكن بما أن جحديثنا عن آنستغرام فإن طريقة إستعمال الموقع هي على هذا الشكل :



بعد الدخول إلى موقع all-hashtag ف الخانة التي أمامك قم بادخال الكلمة المفتاحية التي تدل على محتوى الصورة ،مثلا إن كانت الصورة تتحدث عن المال نضع كلمة Money ثم تضغط مباشرة على generate .


 

بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة كبيرة من الهاشتاقات ما عليك سوى نسخها و إرفاقها مع الصورة التي ترغب في نشرها على آنستغرام .

الدخول إلى موقع all-hashtag

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام

من بين افضل الطرق دائما من اجل زيادة عدد متابعين انستقرام هي استعمال الهاشتاقات ، حيث ان ميزة الهاشتاق انه يجعل منشوراتك التي تقوم بوضعها في حسابك على انستغرام و التي تكون طبعا عبارة عن صور ، تصل الى اكبر عدد من الاشخاص في الانستقرام .

ولكن كي تضمن وصول صورك لاكبر عدد من الاشخاص على انستقرام من خلال الهاشتاق فإنه يجب عليك الحرص على استعمال هاتشاق قوي و شهيرة و يتم التفاعل عليه بشكل كبير للغاية .

الان سوف تتساءل من اين اجلب هذه الهاشتاقات ؟ ، و الاجابة بسيطة للغاية حيث ان كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع يدعى hashtagsforlikes .

موقع hashtagsforlikes مهمته أنه يقوم بمساعدة على زيادة عدد متابعين انستقرام مجانا ، حيث يمكنك تزويد المتابعين عبر الدخول عاليه و اتباع الخطوات التالية :  
زيادة متابعين انستقرام

اول شيء بعد ان تقوم بالولوج الى الموقع و سوف تجد انه يعرض لك اكثر الهاشتاقات استخداما في عام 2019 /، و يمكنك ان تقوم بالحصول على هاشتقات شهيرة حسب مجال حسابك على انستقرام .

على سبيل المثال ان كان حسابك على الانستقرام متخصص في الرياضة ، قم بوضع كلمة sport أو Fitness في خانة البحث و سوف يعرض لك اقوى الهاشتاقات التي تساعد على شهرة حسابك .

ما عليك سوى القيام باخذ الهاتشاقات و نسخها ثم تقوم بلصقها في مكان الكتابة على انستقرام مع اي صورة ترغب في نشرها ، و تتركها ، و سوف تجد انه مع مرور الوقت تجلب لك اعجابات و تعاليق و ايضا متابعات ، مما سوف يساعد على زيادة متابعين انستقرام بسرعة على حسابك .

و هناك طرق اخرى كثيرة من اجل زيادة عدد متابعين انستقرام من بينها شراء المتابعين ، حيث أن هناك بعض المنصات او المواقع التي تعتبر متاجر لبيع و شراء المتابعين ، اذ يمكنك شراء كمية معينة من المتابعين لحسابك انستقرام بسعر معين .

و من بين المواقع الشائعة التي يمكنك استعمالها هي موقع يدعى myhotfollowers، و هو موقع ميزته انه يقوم بتزويد حسابك بمتابعين حقيقيين و ليس وهميين كما تفعل بعض المواقع الاخرى ، حيث أن موقع myhotfollowers يملك الكثير من الزوار الذين يمكنه ارسلهم مباشرة الى حسابك ليتابعوه .

يتيح لك الموقع امكانية زيادة عدد متابعين حساب انستقرام كما يتيح لك امكاينة الحصول على الالاف من الايكات للصور و المنشورات الخاصة بك إلى انستقرام . 

زيادة متابعين انستقرام 2019 حقيقين (الآلاف كل أسبوع، 3 طرق مجّانية)

و ميزته انه يدعم ايضا منصات اخرى مثل فيس بوك ، بحيث يمكنك شراء كمية من الاعجابات و ايضا شراء الاعجابات و التعليقات و المشاركات و غيرها من اجل زيادة التفاعل على منشور معين ، و هذه خاصية سوف تفيد بشكل كبير الاشخاص الذي يعملون في مجال تسويق و بيع المنتجات على الفيس بوك .

طريقة استعمال موقع في زيادة متابعين انستقرام بسيطة ، حيث ما علي سوى الولوج اليه و الاطلاع على اسعار المتابعين ، ، ثم بعد ذلك يمكنك شاء الخدمة التي تناسبك ، و اتمام عملية الدفع و بالنسبة للاسعار فهي رخيصة .

و من مزايا الموقع انه يوفر لك امكانية الحصول على 100 لايك أو إعجاب لأي صورة على انستقرام بشكل مجاني ، كل ما عليك فعله هو طلب الخدمة و الحصول عليه بدون ان تدفع اي شيء ، حيث سوف تجد السعر 0 دولار و هي هدية مجانية من الموقع لتقوم بتجربته قبل استخدامه .

الدخول الى موقع myhotfollowers

بحثمتابعين انستقرام عربمتابعين انستقرام وهميينمتابعين انستقرام مجانامتابعين انستقرام خمساتمتابعين انستقرام وهميمتابعين انستقرام حراجمتابعين انستقرام حقيقيينمتابعين انستقرام حقيقيين مجانامتابعين انستقرام ينقصوناسهل طريقة زيادة متابعين انستقرام يوميا 2500 متابعيزيد متابعين انستقراممتابعين انستقرام ولايكاتزيادة متابعين انستقرام وهميينزيادة متابعين انستقرام وهميين 2019زيادة متابعين انستقرام وهميزيادة متابعين انستقرام وهميين للايفونمتابعين انستقرام هكرزيادة متابعين انستقرام هاشتاقهكر متابعين انستقرام للكمبيوترهاشتاق متابعين انستقرامهاك متابعين انستقرامهكر متابعين انستقرام للكمبيوتر 2019زيادة متابعين انستقرام نقطة تطويرنقل متابعين انستقرام الى حساب اخرنسخ متابعين انستقرامنقل متابعين انستقراممتابعين انستقرام مجانيمتابعين انستقرام موقعزيادة متابعين انستقرام مجانازيادة متابعين انستقرام موقعزيادة متابعين انستقرام مجانا 2019متابعين انستقرام للايفونمتابعين انستقرام للاندرويدزيادة متابعين انستقرام للكمبيوتر 2018زيادة متابعين انستقرام للاندرويدزيادة متابعين انستقرام للكمبيوترزيادة متابعين انستقرام للايفون بدون جلبريكحذف متابعين انستقرام للايفونزيادة متابعين انستقرام كيفبرنامج زيادة متابعين انستقرام كمبيوترزيادة متابعين انستقرام 10k كل 5 دقائق نتيجه مذهلةزيادة متابعين انستقرام بدون كلمة السرمتابعين في انستقرامزيادة متابعين انستقرام في الاماراتاكثر متابعين انستقرام في العالمبيع متابعين انستقرام في الاماراتاكثر متابعين انستقرام في العالم 2018زيادة متابعين انستقرام في الايفونزيادة متابعين انستقرام في الكمبيوتراضافه متابعين في انستقرامزيادة متابعين في انستقراماعلى متابعين في انستقرامغير متابعين انستقراممتابعين انستقرام عددزيادة متابعين انستقرام عرب مجانيزيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلينشراء متابعين انستقرام عربالحصول على متابعين انستقرامالحصول على متابعين انستقرام مجاناالحصول على متابعين انستقرام حقيقييناحصل على متابعين انستقرام مجاناالحصول على متابعين انستقرام عرباحصل على متابعين انستقرامالحصول على متابعين انستقرام بدون متابعة احدزيادة متابعين ع انستقراممتابعين انستقرام طريقةزيادة متابعين انستقرام طريقةزيادة متابعين انستقرام عن طريق موقعضرب متابعين انستقرامزيادة متابعين انستقرام شرحشراء متابعين انستقرام حقيقيينشراء متابعين انستقرام خليجيينشراء متابعين انستقرام الكويتشراء متابعين انستقرام الاماراتمتابعين انستقرام سيديامتابعين انستقرام سعرمتابعين سعوديين انستقرامتهكير متابعين انستقرام سيديازيادة متابعين انستقرام سعوديينشراء متابعين انستقرام سعوديينشراء متابعين انستقرام سوازيادة متابعين انستقرام سيديااداة زيادة متابعين انستقرام سيديازياده متابعين ستوري انستقراممتابعين انستقرام زيادهزيادة متابعين انستقرام حقيقيينزيادة متابعين انستقرام 2018زيادة متابعين انستقرام 2019زيادة متابعين انستقرام برنامجزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانامتابعين رشق انستقرامزيادة متابعين انستقرام رابطزيادة متابعين انستقرام رابط تركيزيادة متابعين انستقرام رشقزيادة متابعين انستقرام روترشق متابعين انستقرام 2018رشق متابعين انستقرام 2019رشق متابعين انستقرام بدون باسوردرابط متابعين انستقرامرشق متابعين انستقرام مجاناالغاء متابعين انستقرام دفعه واحدهحذف متابعين انستقرام دفعه واحدهحذف متابعين انستقرام دفعه واحده للاندرويدحذف متابعين انستقرام دفعه واحده للايفونزيادة متابعين انستقرام ديف بوينتبرنامج حذف متابعين انستقرام دفعه واحدهكيفية حذف متابعين انستقرام دفعه واحدهبرنامج الغاء متابعين انستقرام دفعه واحدهحذف جميع متابعين انستقرام دفعه واحدهطريقة حذف متابعين انستقرام دفعه واحدهمتابعين خليجيين انستقرام مجانازيادة متابعين انستقرام خمساتزيادة متابعين انستقرام خليجيين مجانازيادة متابعين انستقرام خليجيينبرنامج زيادة متابعين انستقرام خليجيينمتابعين انستقرام حقيقين عربزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامجزيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2019زيادة متابعين انستقرام جلبريكاداة زيادة متابعين انستقرام جلبريكجلب متابعين انستقرامجذب متابعين انستقرامتهكير متابعين انستقرام بشكل جنونيجلب متابعين انستقرام عربزيادة متابعين انستقرام موقع جديدزيادة متابعين انستقرام جزائريينمتابعين انستقرام ثابتينثغرة متابعين انستقراممتابعين انستقرام تطبيقزيادة متابعين انستقرام تركيزيادة متابعين انستقرام تطبيقزيادة متابعين انستقرام تحميلزيادة متابعين انستقرام تنزيلزيادة متابعين انستقرام تلقائيموقع زيادة متابعين انستقرام تركيموقع زيادة متابعين انستقرام تركي 2019موقع زيادة متابعين انستقرام تركي 2018رابط زيادة متابعين انستقرام تركيمتابعين انستقرام برنامجمتابعين انستقرام بيعمتابعين انستقرام بدون متابعه احدزيادة متابعين انستقرام بدون باسوردزيادة متابعين انستقرام بدون برامج 2018زيادة متابعين انستقرام 10kزيادة متابعين انستقرام 100kزيادة متابعين انستقرام 100k بدون تعبزيادة متابعين انستقرام 1k تهكير برنامج instafollowزيادة متابعين انستقرام 10k باليوم متفاعلينزيادة متابعين انستقرام 1000 متابعزيادة متابعين انستقرام 10000 باليومزيادة متابعين انستقرام 10k موقعمتابعين انستقرام 2019اكثر متابعين انستقرام 2019اكثر متابعين انستقرام 2018زيادة متابعين انستقرام 2019 بدون برامجزيادة متابعين انستقرام 2018 للايفونموقع يزيد متابعين انستقرام 400 فولوزيادة متابعين انستقرام 60kموقع زيادة متابعين انستقرام 60kزيادة متابعين انستقرام 90k

Post a Comment

أحدث أقدم